يظهر فى وجهى منطقه حمراء فى الخد الايمن مع مع بعض الحبوب الصغيره واشعر

الأمراض الجلدية
ذكر 13 June 2012 تم تعديله في 9 November 2021 10075
السلام عليكم يظهر فى وجهى منطقه حمراء فى الخد الايمن مع مع بعض الحبوب الصغيره واشعر احيانا بحرقه فما هو الحل اثابكم الله

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
14 June 2012 طب عام
ربما أنها حساسية لمادة ما ، فيجب ملاحظة وقت ظهورها وربط ذلك بأكل مادة ما أو التعرذ لمادة ما وتجنب... اقرأ المزيد
ربما أنها حساسية لمادة ما ، فيجب ملاحظة وقت ظهورها وربط ذلك بأكل مادة ما أو التعرذ لمادة ما وتجنب التعرض لها، ننصحك بهنها بكريم فيوزيكورت أو إيكوريكس مرتين يوميا وتناول دواء مضاد للهييستامين مثل تيليفاست أو كلاريتين أو زايريتيك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
المضادات الحيوية من وجهة نظر أطباء الأسنان مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
وجع اسفل الظهر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية