استخدمت حبوب سنتروم سيلفر بسبب تساقط الشعر ولكن وجدت أعراض مثل الأرق والقلق فهل هناك حبوب اكثر إفادة غير سنتروم علما بأني شاب.
اجابات الاطباء
سلامتك، بما أنك شاب وتعاني من تساقط الشعر، هناك عدة خيارات أخرى يمكنك استكشافها:
- فيتامينات ب المركبة: تلعب دورًا... اقرأ المزيد
سلامتك، بما أنك شاب وتعاني من تساقط الشعر، هناك عدة خيارات أخرى يمكنك استكشافها:
- فيتامينات ب المركبة: تلعب دورًا هامًا في صحة الشعر والأعصاب. نقص فيتامينات ب قد يسبب تساقط الشعر والقلق.
- فيتامين د: نقصه شائع جدًا ويمكن أن يؤثر على الشعر والمزاج.
- الزنك: ضروري لنمو الشعر وتقوية المناعة.
- الحديد: إذا كنت تعاني من نقص الحديد، فقد يساهم ذلك في تساقط الشعر والإرهاق.
- المغنيسيوم: يساعد على تهدئة الأعصاب وتقليل القلق، وقد يكون مفيدًا إذا كان الأرق والقلق ناتجين عن نقص المغنيسيوم.
إليك بعض النصائح الإضافية التي قد تساعدك:
- استشر الطبيب: قبل تناول أي مكملات غذائية، من الأفضل استشارة الطبيب لإجراء فحوصات لتحديد النقص المحدد لديك.
- تناول غذاء متوازن: ركز على الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن مثل الخضروات والفواكه والبروتينات.
- تجنب الإجهاد: حاول ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل التأمل واليوغا لتقليل القلق والأرق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.