منذ اربعة ايام وضعت ماسك على وجهي محتواه خميرة،ماء الورد عسل نحل، فتسبب في ظهور حب تحت الجلد. هل اتركه الى ان يزول وحده ام هناك طرق? و في كم يوم يمكن ازالته
اجابات الاطباء
اولا انصحك بعدم تكرار مثل هذه الخلطات وهذه الحبوب التي ظهرت اما قد تكون بسبب تحسس الجلد لاحد المواد المستعملة... اقرأ المزيد
اولا انصحك بعدم تكرار مثل هذه الخلطات وهذه الحبوب التي ظهرت اما قد تكون بسبب تحسس الجلد لاحد المواد المستعملة او حب دهني بسبب هذا الماسك انصحك بمراجعة الطبيب للفحص السريري و العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.