اربعة اشهر تقريبا وانا اعاني من الثعلبة بحيث شعري يتعرى تماما من الشعر

الأمراض الجلدية
أنثى 6 April 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1636
منذ اربعة اشهر تقريبا وانا اعاني من الثعلبة بحيث شعري يتعرى تماما من الشعر على شكل دوائر في جميع مناططق الراس فمالحل ذهبت عند حوالي ٨ اطباء جلد ولم ينفع ذلك

اجابات الاطباء

ان علاج الثعلبة طويل الامد ويحتاج الى صبرومثابرة وعدم اليأس ، يمكنك استخدام دواء Lotion clinafarm و BOUGIES CLINA FARM... اقرأ المزيد
ان علاج الثعلبة طويل الامد ويحتاج الى صبرومثابرة وعدم اليأس ، يمكنك استخدام دواء Lotion clinafarm و BOUGIES CLINA FARM و Emaveral Dilue لمدة 5 دقائق ثم لوشن كلينافارم وكذلك استخدام دواء إكونازول كريم 1 % ونفس الدواء حبوب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية