اخوي لما يحلق يجي حساسيه ايش الحل ؟!

الأمراض الجلدية
أنثى 4 September 2015 تم تعديله في 9 November 2021 962
اخوي لما يحلق يجي حساسيه ايش الحل ؟!

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
5 September 2015 الجلدية والتناسلية
يمكنه استعمال كريم فيوسيكورت بعد الحلاقة للتخفيف من الاحمرار و التهيج اقرأ المزيد
يمكنه استعمال كريم فيوسيكورت بعد الحلاقة للتخفيف من الاحمرار و التهيج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
احساس بوجود شيء عالق في الحلق مقالات طبية
قناع الضوء الأحمر للوجه أخبار طبية
فوائد البابايا: ما الذي يحدث لجسمك عند تناولها يوميًا؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية