الحبوب الفطرية في الجبهة والظهر واعلي الكتف وايضا الوجه

الأمراض الجلدية
أنثى، 22 سنة 25 May 2026 تم تعديله في 26 May 2026 176
اتشخصت من طبيبة ان لدي حبوب فطريه لان عندي حبوب في الظهر واعلى الكتف ودلوقتي في الوجه كتبت لي ديفلوكان 150 mg كبسوله واحده فقط في الاسبوع لمده اسبوعين بعد شهرين عادت لي الحبوب وايضا في الصدر اريد تجديد الجرعه او اخذ علاج لان انا يعتبر انتكست الجرعه مكانتش كفاية

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
26 May 2026 طب عام
عودة الحبوب وتوسعها يتطلب إعادة تقييم طبي دقيق لتعديل الخطة العلاجية بأمان. اقرأ المزيد
عودة الحبوب وتوسعها يتطلب إعادة تقييم طبي دقيق لتعديل الخطة العلاجية بأمان.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية