ما هي الأسباب اللتي ينتج عنها آلام كل من اضهر والجانبان الأيمن و الأيسر مع دكر الأدوية أو الأعشاب المسكنه لتك الآلام. على لإجابة السريعة

أعشاب طبية
أنثى 6 June 2010 تم تعديله في 9 November 2021 1316
ما هي الأسباب اللتي ينتج عنها آلام كل من اضهر والجانبان الأيمن و الأيسر مع دكر الأدوية أو الأعشاب المسكنه لتك الآلام. على لإجابة السريعة

اجابات الاطباء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 الحشوات التجميلية في الاسنان ما لها وما عليها مقالات طبية
نسيان دواء الضغط وفائدة العلاج أخبار طبية
ما هي الكربوهيدرات مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية