انتفاخ الوجه و ارتخاء العين و احمرارها

أرجية حساسية
أنثى 31 January 2025 تم تعديله في 1 February 2025 503
بنت اختي عمرها 11 عام مريضة بالقريب (حرارة كحة تسطير في الجسم ) عملت حقنة اينيداكس منذ يومين لكن اليوم احست بانتفاخ الوجه و ارتخاء و احمرار في العين اليمنى علما و انها تناولت طعام بالملح هل عادي او لازم زيارة طبيب

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
1 February 2025 طب عام
الأعراض التي ذكرتها قد تكون رد فعل تحسسي أو تأثير جانبى للدواء الذي تم استخدامه. الأنتفاخ و الاحمرار في العين... اقرأ المزيد
الأعراض التي ذكرتها قد تكون رد فعل تحسسي أو تأثير جانبى للدواء الذي تم استخدامه. الأنتفاخ و الاحمرار في العين خاصة قد يكون مرتبطاً برد فعل تحسسي. من الأفضل أن تأخذها إلى الطبيب في أسرع وقت ممكن.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
مبروك! أنت أب لأول مرة! مقالات طبية
التستوستيرون عند النساء وكثافة العظام أخبار طبية
العناية بالأسنان لكل مرحلة عمرية مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية