أتناول علاج ارتفاع الضغط كودايوفان وكوكنور وكلوكوفيج اشعر بالغثيان الشديد بعد وحبات الاكل ماهو الحل

ارتفاع ضغط الدم
ذكر 26 July 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1806
أتناول علاج ارتفاع الضغط كودايوفان وكوكنور وكلوكوفيج اشعر بالغثيان الشديد بعد وحبات الاكل ماهو الحل

اجابات الاطباء

الدكتور نصحى زكى
26 July 2015 القلب والاوعية الدموية
لديك ايضا المرض السكرى لانك تأخذ "جلوكوفاج" وهو الذى يسبب الغثيان. برجاء مراجعة طبيبك للعلاج او تغيير الدواء ان امكن. اقرأ المزيد
لديك ايضا المرض السكرى لانك تأخذ "جلوكوفاج" وهو الذى يسبب الغثيان. برجاء مراجعة طبيبك للعلاج او تغيير الدواء ان امكن.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية