استفسار عن اعراض جانبية

إدمان
ذكر، 35 سنة 12 November 2020 تم تعديله في 20 June 2021 4921
كنت اتعاطى الكبتاجون على فترات لم اوصل لمرحلة الادمان وقررت تركه وكانت اخر مره قبل تقريبا حوالي شهر والان بدات احس بأعراض هل ممكن تكون بسببه

اجابات الاطباء

د. سندس نبيل عبداللطيف
12 November 2020 الجلدية والتناسلية

اعراض انسحاب العقار تظهر مباشره بعد توقف العقار في الغالب ولكن اريد الي معرفه بعض التفاصيل مثل ما هي الاعراض... اقرأ المزيد

اعراض انسحاب العقار تظهر مباشره بعد توقف العقار في الغالب ولكن اريد الي معرفه بعض التفاصيل مثل ما هي الاعراض بالاساس التي تشعر بها وهل تناولت اي ادويه اخري بالفتره بعد توقف العقار ام لا ..ومن الممكن ان تكون اعراضا جانبيه للعقار نفسه ..عليك اجراء فحص بالدم لقياس نسبه العقار بالدم للتاكد من تخلص الجسم نهاءيا منه وعليك بتناول الفيتامينات العامله مثل الرويال جيلي تركيز الف ملجم مره يوميا ثلاثه شهور وفيتامين سي فوار ثلاثه مرات يوميا ودواء لتحسين تدفق الدم يحتوي على المادة الفعالة بنتوكسيفيلين كما في عقار ترينتال اقراص تركيز 400 مجم قرص مره يوميا بالمساء

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية