كيف يمكنك إختيار الجراح المناسب؟

| 305 مشاهدة | دقيقة قراءة

كيف يمكنك إختيار الجراح المناسب؟
الجراح المناسب هو الطبيب المتخصص والمعتمد في جراحة تجميل الوجه، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، والرأس والرقبة هو أفضل خيار، حيث أن الجراح المؤهل لديه فهم عميق للهيكل الداخلي للانف وكذلك لشكل المظهر الجمالي الخارجي، ويعرف كيفية التعامل مع هذين العنصرين.
الأستاذ الدكتور بشار بزرة

الأنف والاذن والحنجرة

الاستشاري الدكتور بشار بزرة مؤلف لأول مرجع طبي عالمي عن جراحة الآنف والوجه (500 صفحة) يصدر عن منطقة الشرق الأوسط والخليج. خبرة مميزة وهائلة ، أكثر من 35,000 عملية تجميل وتعديل أنف. استشاري أنف أذن حنجرة وتجميل الأنف في عيادة خاصة بجدة – منذ عام 1993 م وحتى تاريخه استشاري ورئيس وحدة الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى الملك فهد العام بجدة في الفترة مستشفى لويشام – لندن. مستشفى الرادكليف – أوكسفورد. زميل الكلية الملكية للجراحين – أدنبره. قرار تعيين استاذ مساعد في جامعة دمشق -1991م. دبلوم الكلية الملكية للجراحين – لندن. عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحي تجميل الوجه و الأنف. عضو الأكاديمية الأوروبية لجراحي تجميل الوجه و الأنف. الجنسية: البريطانية والسورية.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,330خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة