اسباب البشرة المرهقة والاصابة بالتجاعيد

| 360 مشاهدة | دقيقة قراءة

                      اسباب البشرة المرهقة والاصابة بالتجاعيد
يسبب كل مما يلي في ظهور بشرة مرهقة: نقص الغذاء، ونقص الراحة البدنية، وقلة النوم، ونقص شرب الماء، وتقلب الجو، والتعرض للشمس والهواء والماء، وأنواع المنظفات، والعطور، وأنواع مختلفة من الصابون أو الكريمات، والاضطرابات النفسية، وأنواع من الطعام، ونقص الفيتامينات.
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب

طب عام

استشاري في الطب العام، عمل . رئيساً لمركز صحي العامرية الشامل-محافظة الزرقاء وفي وزارة الصحة الأردن-المفرق مهتم بالكتابة في الطب العام ومواضيع البشرة والجمال التعليم: بكالوريوس، دبلوم عالي في الطب مكان التخّرجِ: الإتحاد السّوفيتي المعهد.الطبي الحكومي Volgograd الخبرات: .طبيب عام - مراكز Alrwaishid الصحية. "طبيب طوارىء - مستشفى Alrwaishid. - مركز صحي بلعما الشامل ِ. طبيب طوارئ. و"طبيب إدارةِ طبيب عام ورئيس إدارة - مركز Alznaiah الصحي. طبيب عام حتى الآن - Alzarqa مديرية صحة الزرقاء . رئيس مركز صحي الأمير طلال .طبيب عام عيادة خاصّة المؤلفات: 1- وقفة مع مضاعفات السكري-دار فضاءات تحت الطبع 2-نظرة حول السمنة 0790348085 T.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

الأخبار الأكثر تفاعلاً
اخبار كورونا

6,320خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة