توفي

Tophaceous

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة
تناول خالي وهو مريض كبد قرص باراسيتامول ثم شعر بالغثيان وتقيا ولكنه توفي ثاني يوم هل بسبب القرص
الباراسيتامول يوجد فى أغلب أدوية البرد، ويحدث دمار الكبد إذا تم استخدامه بجرعات عالية للغاية تزيد عن 4 جرامات فى اليوم الواحد أو عندما تزيد الجرعة فى المرة الواحدة عن 1 جرام ، وهو ما قد يسبب دمار خلايا الكبد والفشل الكبدى وتزداد فرص حدوث الوفاة. اما سبب حدوث الوفاة عند خالك فهذا يقرره طبيب بعد الكشف والفحص على الجثة . علما بانه مريض كبد ولا اعرف نوع مرضه لانك لم تذكريه . ربما هو السبب اما تناول جرعة واحدة من الباراسيتمول يمكن ان يكون صدفة قبل حدوث الوفاة
see-answer-arrow
علاج الضخم فى الكبد الرد لو سمحتو يوجد تضخم فى الكبد و الطحالب و ما الاسباب و العلاج مع العلم ان والد توفي بسببب سرطلن فى الكبد
علاج الكبد يعتمد على سبب المرض. امراض الكبد التي تسبب تضخمه كثيرة و عديدة. لذا يجب اجراء الفحوصات اللازمة للتوصل الى السبب و من ثم العلاج. لذا انصح بالتوجه الى طبيب اخصائي
see-answer-arrow
وعملت فحص ca قبل شهر وكانت النتيجة ف ازا كنت اعاني من مرض خطير في المعدة او القولون علما ان ابي توفي بسرطان البنكرياس قبل عامين و
ارتفاع نسبه الكالسيوم بهذه الصوره تدل علي شيئ خطير لابد من معرفه السبب في اسرع وقت ممكن ويجب حجزك في مستشفي لتلقي علاج لنزول نسبه الكالسيوم حتي لا يؤثر علي القلب ثم البحث عن سبب ارتفاع الكالسيوم بهذه الطريقه
see-answer-arrow
أخبار ومقالات طبية ذات صلة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

الأنفلونزا, السعال, القشعريرة والحرارة, التهاب و آلام الاذن والحلق والقيء واحتقان الجيوب الأنفية والحساسية والطفح الجلدي والاسهال وعسر الهضم والتهابات العين

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن ابدأ الآن ابدأ الآن
مصطلحات طبية مرتبطة بأمراض باطنية
أدوية لعلاج الأمراض المرتبطة بأمراض باطنية

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة