جدول المايا جنس الجنين

image

Congratulation

Depends on chines calender you will have

احسب الان

يمكن أن تحاول الأم تجربة العديد من الطرق التي تساعد في معرفة جنس الجنين، والتي تتضمن استخدام حاسبة نوع الجنين التي تتوفر على الإنترنت، ومن الأمثلة عليها هي حاسبة نوع الجنين بطريقة المايا.

يوفر موقع الطبي حاسبة نوع الجنين والتي تستخدم طريقة المايا لمعرفة نوع الجنين وفيما يلي نذكر تفاصيلاً تخص هذا النوع من أنواع حاسبة جنس الجنين.

مبدأ حاسبة نوع الجنين بطريقة المايا

يمكن استخدام حاسبة نوع الجنين التي تستخدم طريقة المايا من أجل التنبؤ بجنس المولود الذي لم يولد، حيث أن طريقة المايا تشبه طريقة التقويم الصيني للتنبؤ بجنس الجنين من حيث أخذها بعين الإعتبار الشهر الذي حدث فيه الحمل وعمر الأم عند حدوث الحمل، ولكن إن حساب نوع الجنين بطريقة المايا يعتمد منهجية مختلفة من أجل تحديد النتائج.

إن مبدأ عمل حاسبة نوع الجنين بطريقة المايا تعد أسهل من التقويم الصيني لمعرفة نوع الجنين، فهو يتطلب النظر إلى كل من الشهر الذي حدث فيه الحمل وعمر الأم عند حدوث الحمل، فإذا كان كلاهما زوجياً أو كلاهما فردياً عندها فإن جنس الجنين هو أنثى، في حين إذا كان أحدهما زوجي والآخر فردي فعندها يكون جنس الطفل ذكر.

أما الجدول الصيني، فهو أيضاً يحتاج إلى عمر الأم وشهر الإخصاب، ويحدد جنس الجنين من خلال تقاطع عمر الأم مع شهر الإخصاب، ولكن لا توجد قاعدة عامة للنتائج المتوقعة كما هو الحال في طريقة المايا، حيث يكون جنس الجنين الناتج عن تقاطع عمر الأم الزوجي مع شهر الإخصاب الزوجي أحياناً أنثى وأحياناً أخرى ذكر، لذا لا بد من إيجاد جنس الجنين المتوقع لكل حالة على حدى.

للمزيد: كيفية استخدام الجدول الصيني لمعرفة نوع الجنين

هل حاسبة نوع الجنين دقيقة عند استخدام طريقة المايا؟

لا يوجد أي دليل علمي يثبت أن حاسبة نوع الجنين هذه دقيقة، كما هو الأمر بحاسبات نوع الجنين الأخرى، وبالتالي لا تزال نسبة دقة وصحة حساب نوع الجنين بطريقة المايا هي 50%.

وهذا هو الحال أيضاً من استخدام الجدول الصيني لحساب نوع الجنين.

اقرأ أيضاً: خرافات تحديد جنس الجنين

المراجع

[1] Scary Mommy. Boy Or Girl? The Chinese And Mayan Gender Predictors Might Have The Answer. Retrieved on the 9th of December, 2021.

[2] Calenworld. Mayan Pregnancy Calendar. Retrieved on the 9th of December, 2021.

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
call_dr

هل ترغب في الحصول على

استشارة طبية مع طبيب

عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية