الدكتور مدحت عبد المالك اخصائي في الجلدية والتناسلية

الدكتور مدحت عبد المالك

Verified
الجلدية والتناسلية
لا توجد معلومات
location

عمان ، الاردن

شارع د محمد البشير ع 27

لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,

أمراض نسائية

حبوب منع الحمل قد تسبب بعض الآثار الجانبية بالفعل، وهذه الأعراض قد تختلف بين امرأة وأخرى، وعادة ما تبدأ الآثار الجانبية بالظهور خلال الأيام الأولى من بدء تناول الحبوب، وقد تتضمن الآتي:

  • الغثيان.
  • الصداع.
  • تقلبات المزاج.
  • النزيف المهبلي الخفيف.
  • ألم في الثديين.

بالنسبة للسؤال حول اختفاء الآثار الجانبية خلال أسبوعين، فالأمر يعتمد على طبيعة جسمك وكيفية تفاعله مع الحبوب، فالكثير من النساء يجدن أن الأعراض الجانبية تتحسن أو تختفي خلال الأسابيع القليلة الأولى من الاستخدام، ولكن في حال كانت الأعراض الجانبية شديدة أو مستمرة، فمن الأفضل استشارة الطبيب للحصول على المشورة المناسبة.

 

أنصحك بالبدء بتناول حبوب من الحمل في أقرب وقت ممكن لضمان اختفاء معظم الآثار الجانبية لحبوب منع الحمل قبل الزواج.

 

للمزيد:

سؤال من female ,0

أمراض نسائية

أجاب عن السؤال

د. محمد عمار

سؤال من male ,

أمراض باطنية

عادة يمكن العودة للنشاط الطبيعي خلال فترة قصيرة من إجراء عملية الزائدة، ولكن يعتمد تقدير ذلك على حالتك الصحية ونوع العمل الذي تقوم به، لذلك من الأفضل استشارة الطبيب الذي قام بإجراء العملة

 

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد ...
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي