لا توجد معلومات
location

عمان ، الاردن

جبل الحسين شارع الرازي مجمع ادم الطبي118

لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في طب اطفال

استشاري طب الاطفال و كلى الاطفال و استاذ مساعد في كلية الطب بجامعة طيبة حاصل على البورد الامريكي في...

الولايات المتحدة، تكساس

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

طبيب مشرف بمشفى الاطفال بجامعة دمشق سابقا رئيس قسم الاطفال بمشفى ادريس بجدة , السعودية سابقا مجاز...

الولايات المتحدة، فلوريدا

360 Simpson Hwy 149

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من female ,

أمراض نفسية

أجاب عن السؤال

د. رامي الليثي

سؤال من male ,

الصحة الجنسية

بخاخات تأخير القذف تُستخدم عادة لعلاج القذف السريع أو المبكر لدى الرجال، وتحتوي هذه البخاخات على مخدر موضعي مثل الليدوكايين أو البريلوكايين، الذي يعمل على تقليل الإحساس في القضيب وبالتالي تأخير القذف، وفي الغالب لا يصاحب هذا النوع من البخاخات أي آثار جانبية، ولكن في بعض الحالات النادرة قد تظهر الآثار الجانبية التالية:

  • ضعف الانتصاب: في بعض الحالات قد يتسبب التخدير الموضعي في تقليل الإحساس إلى درجة تؤثر على القدرة على الحفاظ على الانتصاب.
  • التأثير على الزوجة: إذا لم يتم غسل المخدر الموضعي بالكامل قبل الجماع، يمكن أن ينتقل إلى الزوجة ويسبب تخديرًا مؤقتًا في المناطق التناسلية لديها، وهو ما قد يؤدي إلى تقليل الإحساس أو الراحة خلال الجماع.
  • تحسس الجلد: قد يعاني بعض الأشخاص من ردود فعل تحسسية تجاه المواد المخدرة مثل الليدوكايين، مما قد يؤدي إلى تهيج الجلد أو ظهور طفح جلدي أوالحرقة.
  • فقدان كامل في الإحساس: الاستخدام المفرط لهذه البخاخات يمكن أن يؤدي إلى فقدان جزئي أو كامل للإحساس في القضيب، مما يؤثر سلبًا على الأداء الجنسي والاستمتاع بالجماع.

من المهم استخدام بخاخات تأخير القذف حسب توجيهات الطبيب أو التعليمات الموجودة على المنتج، وإذا كنت تواجه مشاكل مع استخدام هذه البخاخات، مثل ضعف الانتصاب أو تأثيرها السلبي على زوجتك فهناك العديد من الخيارات العلاجية الأخرى التي تساهم في علاج ضعف الانتصاب.

 

يمكنك أيضًا الآن الحصول على استشارة طبية عن بعد وبكل خصوصية مع الطبيب عبر خدمة الاستشارات الطبية المقدمة من الطبي.

 

للمزيد:

سؤال من male ,

الصحة الجنسية

دهان تأخير القذف أو المخدر الموضعي يُستخدم لتقليل الحساسية على القضيب وتأخير القذف لدى الرجال الذين يعانون من سرعة القذف، ومن بين الأنواع الشائعة للدهانات المخدرة الموضعية لتأخير القذف:

  • ليدوكائين: يعتبر الليدوكائين أحد أكثر المواد شيوعًا واستخدامًا في دهانات تأخير القذف.
  • بريلوكائين: يستخدم أحيانًا بمفرده أو مع الليدوكائين في منتجات تأخير القذف.

معظم الدهانات المخدرة الموضعية تُعتبر آمنة للاستخدام عند اتباع التعليمات المرفقة، ولكن قد تتضمن بعض الآثار الجانبية الطفيفة والنادرة، مثل تهيج الجلد أو الحساسية، ويُنصح بعدم استخدام كميات كبيرة من دهان تأخير القذف لتجنب امتصاص الجلد لكمية كبيرة من المادة المخدرة، مما قد يؤدي إلى عدم التحفيز الجنسي وبالتالي ضعف الانتصاب.


يجدر الذكر أنه من المهم التأكد أيضًا من أن الكريم أو الرذاذ جاف تمامًا قبل الجماع لتجنب انتقال المادة المخدرة إلى الزوجة، فإذا انتقلت المادة المخدرة إلى مهبل المرأة قد تسبب تخديرًا مؤقتًا أو إحساسًا بالحرقة، والذي يكون مزعجًا وغير مريح خلال الجماع.

إذا كانت لديك أي استفسارات أخرى حول الصحة الجنسية يمكنك الآن الحصول على استشارة فورية عن بعد وبكل خصوصية عبر خدمة الاستشارات الطبية المقدمة من الطبي.

 

للمزيد:

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي