الدكتور زياد شرايحة اخصائي في الجهاز الهضمي والكبد

الدكتور زياد شرايحة

Verified
الجهاز الهضمي والكبد
لا توجد معلومات
location

عمان ، الاردن

مقابل فندق الماريوت/الشميساني/بناية خواجا رقم 88

(06) 560XXXX

(06) 560 5997 اضغط لإظهار الرقم
لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

أطباء في الجهاز الهضمي والكبد

د. رانيا سليم

د. رانيا سليم

Verified

الجهاز الهضمي والكبد

لا توجد معلومات

الولايات المتحدة، تكساس

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من male ,

أمراض نسائية

تناول حبوب منع الحمل قد يسبب آثارًا جانبية متفاوتة من شخص لآخر. إذا كنت تعانين من آثار جانبية مزعجة مثل تقلب المزاج الشديد والنزيف بين الدورات الشهرية بعد ثلاثة أشهر من بدء تناول الحبوب، فقد يكون من الأفضل مراجعة الطبيب للنظر في الخيارات الأخرى. عمومًا، هناك بعض العلامات التي قد تشير إلى ضرورة التوقف عن تناول حبوب منع الحمل واستشارة الطبيب:

  • آثار جانبية مستمرة: إذا استمرت الآثار الجانبية لأكثر من ثلاثة أشهر وكانت مزعجة.
  • نزيف غير طبيعي: إذا كان النزيف بين الدورات الشهرية شديدًا أو مستمرًا.
  • تقلبات مزاجية شديدة: إذا كانت التقلبات المزاجية تؤثر بشكل كبير على حياتك اليومية.
  • أعراض صحية خطيرة: مثل ألم شديد في الصدر، صداع شديد، تغيرات في الرؤية، أو تورم في الساقين.

الطبيب قد يقترح تغيير نوع الحبوب أو الانتقال إلى وسيلة منع حمل أخرى تناسبك بشكل أفضل. من المهم عدم التوقف عن تناول حبوب منع الحمل دون استشارة طبية لتجنب حدوث حمل غير مخطط له وللتأكد من اختيار الخيار الأنسب لك.

 

للمزيد:

في حالة استقامة أسفل الظهر، يمكن أن يكون العلاج الطبيعي مفيدًا في تقويم العمود الفقري وتقوية العضلات المحيطة. يمكن أن يساعد العلاج الطبيعي في تقليل الألم وتحسين وضعية الجسم. يمكنك البدء باتباع تعليمات العلاج الطبيعي التي وصفها لك الطبيب، لكن هناك سبب لهذا يجب اجراء اللازم لمعرفة السبب وحسبه العلاج

أجاب عن السؤال

الدكتور مازن اسعد ...

سؤال من male ,24

أمراض نفسية

أجاب عن السؤال

د. رامي الليثي
warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي