الدكتور احمد عيسى العمري استشاري جراحة الانف و الاذن و الحنجره حاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية, وشهادة البورد الاردني من مستشفى الملك عبد الله المؤسس في اختصاص جراحة الانف و الاذن وجراحه الرقبة . الدكتور احمد عيسى العمري حاصل على شهادة الزماله الامريكية في اختصاص جراحة الانف و الاذن و الحنجره وجراحه الرقبه و المجرى التنفسي من جامعة ستانفورد الامريكية , وجراحة الرأس والرقبة من جامعة الاباما الامريكية . الدكتور احمد عيسى العمري عمل في منصب مدرس سريري في جامعة ستانفورد الامريكية وجامعة ألاباما برمنغهام ويعمل حاليا في منصب استاذ مساعد واستشاري جراحة الانف و الاذن و الحنجرة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية . الدكتور احمد عيسى العمري عضو الجمعية الاردنية الطبية , وعضو الأكاديمية الأمريكية لطب الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الرأس و الرقبة , وعضو أكاديمية الشرق الأوسط لطب الأذن والأنف والحنجرة وجراحة الرأس و الرقبة , وعضو الكلية الامريكية للجراحين . الدكتور احمد عيسى العمري يستقبل مرضاه في عيادتة في مدينة اربد.

الدكتور احمد عيسى العمري استشاري جراحة الانف و الاذن و الحنجره حاصل على شهادة البكالوريوس من جامع...

+ قراءة المزيد

location

عمان ، الاردن

اربد، دوار اللوازم، مستشفى اربد التخصصي - العيادات الخارجية

لم يتم العثور على نتائج.
لم يتم العثور على نتائج.

اطلب استشارة طبيب الآن

جرب الخدمة بشكل مجاني لمدة يوم كامل

ببساطة أدخل الأعراض التي تعاني منها وسيتحدث الطبيب معك خـــلال دقائق

ابدأ الآن

محتوى طبي متنوع وهام

أسئلة مشابهة

سؤال من female ,27

أمراض نفسية
سلامتك. هذا علاج Bromazepam هو من إحدى عوائل المهدئات البنزوديازيبينه وهو علاج يؤدي للتعود والادمان بالاضافه لاعراض أخرى كضعف في القدرات الذهنيه كالتركيز والانتباه وشعور بالدوار والتعب والارتخاء...الخ ارجو ان تراجعي طبيبك للاقلاع عنه. إن إحدى الممارسات الطبيه او الشخصيه الخاطئه هي إعطاء او اخذ المهدئات للأرق. علينا معرفة سبب الارق والتعامل مع السبب

أتمنى لك السلامة، يمكن أن تكون أسباب الألم في الجانب الأيسر متنوعة وتحتاج إلى تقييم دقيق من قبل الطبيب لتحديد السبب بعد إجراء الاختبارات التشخيصية اللازمة، إليك بعض الأسباب المحتملة:

  • آلام العضلات: يمكن أن يكون نتيجة للشد العضلي أو التواء في العضلات.
  • مشاكل الجهاز الهضمي: مثل الغازات أو ارتجاع المريء أو قرحة المعدة.
  • مشاكل قلبية: قد يشير الألم في الجانب الأيسر أحيانًا إلى مشاكل في القلب، خاصة إذا كان الألم ينتشر إلى الذراع الأيسر أو الفك.
  • مشاكل في الطحال: يمكن أن يسبب الطحال المتضخم ألمًا في الجانب الأيسر.
  • مشاكل في الكلى: الحصى الكلوية أو العدوى يمكن أن تسبب ألمًا في الجانب الأيسر.

إذا كان الألم شديدًا جدًا ولا يختفي مع الراحة، أو إذا كان الألم مصحوبًا بأعراض أخرى مثل ضيق التنفس، أو الغثيان، أو التعرق المفرط، أو إذا كان لديك تاريخ طبي من مشاكل القلب أو الجهاز الهضمي فلا تتردد في مراجعة الطبيب على الفور.

 

للمزيد:

warning

هذا الطبيب لا يستقبل حجوزات عن طريق موقع الطبي