camellia sinensis, chromium, garcinia cambogia, zingiber officinale
speaker speaker

نبات الكاميليا كروم جارسينيا كامبوجيا زنجبيل

ما هو دواء نبات الكاميليا كروم جارسينيا كامبوجيا زنجبيل

دواء مركب يحتوي على: نبات الكاميليا: يستخدم لعلاج ارتفاع ضغط الدم, وهشاشة العظام, وارتفاع مستوى الكوليسترول, وحالات العدوى التنفسية والانفلونزا, والأكزيما والصدفية وحب الشباب وضعف الجهاز المناعي وهشاشة الشعر وفقدانه وقشرة الرأس. كروم: يعتبر من المعادن التى تساعد بشكل كبير على انتظام معدلات الكوليسترول فى الدم, يتم استخدامه لعلاج مرض السكري 1 ، 2 وارتفاع ضغط الدم ولعلاج متلازمة تكيس المبيض (PCOS) ، والاكتئاب, كما يساعد على فقدان الوزن. جارسينيا كامبوجيا: تحرق دهون الجسم بكفاءة عالية؛وتقلّل الشهية لتناول الطعام، وتمنح الشعور بالامتلاء والشبع, وتمنح الطاقة والحيوية والنشاط للجسم, وتقلل من أعراض الاكتئاب، وتُحسّن المزاج العام, وتساعد على النوم المريح والعميق، وتمنع الإصابة بالأرق, وتقوّي جهاز المناعة في الجسم، وتمنع الإصابة بالعديد من الأمراض, وتعالج مشاكل الهضم، وتمنع الإصابة بعسر الهضم وحموضة المعدة والإمساك والإسهال, وتعالج مرض التهاب المفاصل الروماتيزمي، وتخفّف من أعراضه, وتقلّل من مستوى السكر في الدم، وتمنع تحول السكريات إلى دهون وتخزينها في الجسم, كما تمنع الإصابة بتصلّب الشَرايين, وتمنع الإصابة بآلام الرأس المتكرّرة. الزنجبيل: معالجة الغثيان وتقليل ألم العضلات وتقلل تراكم الدهون وتعالج عسر الهضم وتخفف من الاجهاد وتسيطر على معدل ضربات القلب.

ما هي استخدامات نبات الكاميليا كروم جارسينيا كامبوجيا زنجبيل؟

دواء مركب يساعد على إنقاص الوزن وزيادة الحيوية وتخفيض الشهية موضعياً وليس عن طريق الجهاز العصبى وزيادة التمثيل الغذائى السليم عن طريق حرق الدهون الزائدة والمحافظة على النسبة السليمة للسكر فى الدم والتخلص من الكوليسترول المسبب لأمراض القلب والشرايين عن طريق مضادات الأكسدة والحفاظ على النسبة الطبيعية للأملاح المعدنية وفيتامينات المذابة فى الدهون.

ما هي موانع استخدام نبات الكاميليا كروم جارسينيا كامبوجيا زنجبيل؟

فرط الحساسية تجاه أي من مكونات الدواء.

ما هي جرعات نبات الكاميليا كروم جارسينيا كامبوجيا زنجبيل وطرق الاستعمال؟

في الأسبوع الأول: كبسولة واحدة 3 مرات يوميًا. من الأسبوع الثاني: كبسولتان 3 مرات يوميًا. للمحافظة على الوزن المفقود: كبسولة واحدة 3 مرات يوميًا.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

ما هي الأشكال الدوائية لنبات الكاميليا كروم جارسينيا كامبوجيا زنجبيل؟

كبسولات فموية تحتوي على: نبات الكاميليا (خلاصة الشاي الأخضر) 300ملغ كروم 133ميكروغرام جارسينيا كامبوجيا 200ملغ زنجبيل 200ملغ

كيفية استخدام نبات الكاميليا كروم جارسينيا كامبوجيا زنجبيل

يُنصح بتناوله بوصفة من الطبيب وللضرورات الطبيّة تجنباً لحدوث أي أضرار أو أعراض جانبيّة عند استخدامها بشكل مفرط على المدى البعيد. تؤخذ الجرعات 30-60 دقيقة قبل الوجبات ويفضل شرب كمية كبيرة من الماء من 6 إلى 12 كوب للتخلص السريع من الدهون المخزنة.

أسماء تجارية لنبات الكاميليا كروم جارسينيا كامبوجيا زنجبيل

توب جينغ

توب جينغ

تصنيف الدواء:

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

طاقم الطبي
الرعاية الطبية - 2019-04-30

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
أطباء متميزون لهذا اليوم
ترتيب الأدوية
حاسبات الطبي