altibbi team طاقم الطبي الرعاية الطبية

ليدوكائين البابونج الالماني

lidocaine, matricaria chamomilla

ما هو دواء ليدوكائين البابونج الالماني

يحتوي هذا الدواء على ليدوكائين,البابونج الألماني.ليدوكائين هو مخدر موضعي ويمكن أن يستخدم في تنظيم دقات القلب.البابونج الألماني هو أحد العوامل المنكهة الشائعة في الأطعمة والمشروبات ، وغيرها من المنتجات مثل غسول الفم ، ومستحضرات التجميل.يستخدم في كمساعد فعال في علاج القلق أو اضطراب المعدة أو المغص أو الإسهال.

تصنيف الدواء: مخدر موضعي

الفئة: أمراض الفم

العائلة الدوائية:

ما هي استخدامات ليدوكائين البابونج الالماني؟

يستخدم هذا الدواء لعلاج إلتهابات اللثة و الغشاء المخاطي الفموي و الشفتين.

ما هي موانع استخدام ليدوكائين البابونج الالماني؟

فرط الحساسية لأي من مكونات هذ الدواء.

ما هي الاعراض الجانبية لليدوكائين البابونج الالماني؟

قد تحدث أعراض تحسسية.

ما هي احتياطات استخدام ليدوكائين البابونج الالماني؟

خلال فترة الحمل والرضاعة الطبيعية لا توجد دراسات كافية حول سلامة الإستخدام, استشر طبيبك أو الصيدلاني قبل البدء بالعلاج.

ما هي التداخلات الدوائية لليدوكائين البابونج الالماني؟

أخبر طبيبك قبل بدء العلاج بجميع الأدوية التي تصرف دون وصفة طبية أو بوصفة طبية التي تتناولها ، بالإضافة إلى أي من المكملات الغذائية والعشبية فيتامينات أو المعادن وغيرها

ما هي جرعات ليدوكائين البابونج الالماني وطرق الاستعمال؟

الجرعة الموصى بها هي وضع كمية مناسبة على المنطقة المرادة ثلاث مرات يوميا.

ما هي الأشكال الدوائية لليدوكائين البابونج الالماني؟

جل.

كيفية استخدام ليدوكائين البابونج الالماني

إلتزم بتعليمات الطبيب.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

الأسماء التجارية لليدوكائين البابونج الالماني

المصادر والمراجع

  • Brunton, L. L., Knollmann, B. C., & Hilal-Dandan, R. G. (2018). Gilman’s the pharmacological basis of therapeutics. New York City.
  • DiPiro, J. T., Talbert, R. L., Yee, G. C., Matzke, G. R., Wells, B. G., & Posey, L. M. (2017). Pharmacotherapy: A Pathophysiologic Approach, 10 izdanje.
  • Medscape, Drugs, OTCs & Herbals. From: https://reference.medscape.com/drugs
  • Drugs.com, Drug Index A to Z. From: https://www.drugs.com/drug_information.html

تنبيه: هذه المعلومات الدوائية لا تغني عن زيارة الطبيب أو الصيدلاني. لا ننصح بتناول أي دواء دون استشارة طبية.

طاقم الطبي
الرعاية الطبية - 2019-09-10
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-05-11 19:10:53

فوائد الشاي الاخضر و البابونج؟

فوائد الشاي الاخضر و البابونج

2

فوائد الشاي الاخضر و البابونج
للشاي الأخضر فوائد صحية جعلت من الشاي الأخضر أفضل شراب على الإطلاق من الناحية الصحية ، ومن هذه الفوائد يساعد على تسريع عملية الايض؛ لأن تأثيره المضاد للأكسدة يساعد الكبد على أداء وظيفته بشكل أكثر فعالية. كذلك وجد الأشخاص الذين يتناولون الشاي الأخضر أن الطاقة لديهم تعززت بشكل كبير، وعلاوةً على ذلك يخفض الشاي الأخضر مستوى السكر في الدم، والذي يعتبر مسؤولاً عن خزن الجلوكوز على شكل شحوم، ولذا فإن تخفيض مستوى السكر يخفض أيضاً مستوى الشحوم المخزونة في الجسم. يحمي القلب من الأمراض. يخفض مستوى الكولسترول في الدم؛ لأن تأثيراته المضادة للأكسدة تمنع تأكسد الكولسترول الضار Ldl في الشرايين. يمنع تشكل الجلطات الدموية غير الطبيعية، وأن له نفس فعالية الأسبرين في هذا المجال. يزيد مستويات الكولسترول النافع Hdl الذي يساعد على إزالة الصفائح الدهنية من جدران الشرايين. يساعد في تخفيض ضغط الدم. يحمي من الإصابة بمرض السكري. يساعد على الوقاية من التسمم الغذائي . ونظراً لأن الشاي الأخضر يقتل البكتيريا فإن شربه مع الوجبات يمكن أن يخفض خطر الإصابة بالتسمم الغذائي البكتيري، ويمنع نمو البكتيريا في الأمعاء، ويساعد على نمو البكتيريا النافعة في الأمعاء. يمنع رائحة الفم.
0
2015-05-12 02:36:00
see-answer-arrow

2012-12-28 14:23:05

هل يمكنني استخدام كريم مرطب بعد استخدام قناع البابونج وما هي فوائد قناع البابونج وشكرا

ني استخدام كريم مرطب بعد استخدام قناع البابونج وما هي فوائد قناع البابونج و

1

ني استخدام كريم مرطب بعد استخدام قناع البابونج وما هي فوائد قناع البابونج و
طريقة عمل قناع البابونج للبشرة الحساسة : - انقعي ملعقتي طعام من البابونج في صحن عميق يحوي ماءً حاراً. ـ اتركي مزيج قناع البابونج حتى يصير دافئاً. ـ اغرفي بكفيك بعضاً من منقوع البابونج ورشّي به وجهك و كرّري هذه العملية من 20 إلى 30 مرّة. ـ بـأصابع اليدين إضربي وجهك ضربات سريعة وخفيفة متجهة من الأعلى إلى الأسفل. وننصحك بوع الكريم إن أردت بعد ساعة فهو يعيد النضارة للبشرة المتعبة والحساسة والتي أتلفتها الشمس ومستحضرات التجميل السيئة وعلاج حب الشباب والبشرة الدهنية ،ويجعل الشعر صحيا ولامعا
0
2012-12-28 20:15:16
see-answer-arrow

2012-08-08 04:27:53

ما هي فوائد زهرة البابونج

ما هي فوائد زهرة البابونج

1

ما هي فوائد زهرة البابونج
البابونج الخصائص الطبية: أنه مهدىء عام للجسم و النفس معاً ، و لذلك فهو يفيد فى حالات الأرق و الإكتئاب و الخوف و الأزمات النفسية بوجه عام - يستعمل مسحوق الأزهار من الخارج لمعالجة الالتهابات الجلدية والقروح والجروح في الفم والتهاب الأظافر. ـ ويستعمل بخار مغلي الأزهار للاستنشاق في حالة التهاب المسالك الهوائية: الأنف والحنجرة والقصبة الهوائية. - ويستعمل مستحلب الأزهار من الخارج لغسل العيون المصابة بالرمد، ولعمل غسيل مهبلي لمعالجة إفرازات المهبل البيضاء أو النتنة، أو للتقيحات الجلدية بشكل عام. ـ ومغلي البابونج مفيد لحالات الاضطرابات الهضمية ومضاد للتقلصات وخافض للحرارة. ـ ويستخدم البابونج في مستحضرات التجميل الطبية. - ويساعد البابونج على رفع التشنجات الحاصلة في المعدة، وسائر أقسام الجهاز الهضمي، ويزيل المغص من المعدة والأمعاء والمرارة أحيانا. وعلاوة على ذلك فان باستطاعته أن يخفف آلام العادة الشهرية. - يساعد البابونج أيضا على شفاء الجراح غير الملتئمة بسرعة،وعلى الأخص في تلك الأماكن من الجسم التي تعسر معالجة الجراح فيها، كالقسم الأسفلمن الساق. فهنا يمكن معالجة الجراح بكمادات البابونج أو المراهم المركبة منه،فتندمل بعد وقت قصير. كما أن البابونج يعمل على شفاء التقرحات المعدية. - يحسن البابونج جهاز المناعة ويعمل على زيادة كريات الدم البيضاء .
0
2012-08-11 14:40:17
see-answer-arrow

2011-04-15 19:33:22

ما هي فائدة أكليل الجبل و البابونج

ما هي فائدة اكليل الجبل و البابونج

1

ما هي فائدة اكليل الجبل و البابونج
البابونج له فوائد عديدة فهو يفيد فى حالات الأرق و الإكتئاب والأزمات النفسية بوجه عام. كما يستعمل مسحوق الأزهار من الخارج لمعالجة الالتهابات الجلدية والقروح والجروح في الفم والتهاب الأظافر، ويستعمل بخار مغلي الأزهار للاستنشاق في حالة التهاب المسالك الهوائية أما نبات إكليل الجبل خصائص هذا النبات فيحتوي على مواد عديدة مضادة للأكسدة لذا يساعد على محاربة بعض البكتيريا والفيروسات وخاصة عند الإصابة بالجروح ، كما يساعد على تهدئة عضلات الجهاز الهضمي وتحسين عملية هضم الطعام وتخفيف الالتهابات والإصابة بالرشح والأنفلونزا والحساسية كما يساعد على محاربة الروماتيزم ومشاكل الجهاز التنفسي، ويساعد على تخفيف التشنجات والآلام التي تصاب بها المرأة في فترة الحيض
0
2011-04-24 19:07:43
see-answer-arrow
نصائح طبية عن أمراض القلب و الشرايين
site traffic analytics