هل من الممكن ان يحصل للاطفال زياده في الاوكسجين على الدماغ والى ماذا يؤدي وما هوه علاجه وكيف من الممكن التعامل معه في اعراضه الاولى وهل من الممكن ان يؤدي الى نوبة صرع

2014-05-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
من الممكن ان يحدث ما يسمى ب تسمم الاكسجين الذي قد يؤثر على الرئتين ويؤدي الى صعوبة التنفس 0 2014-05-21 07:35:41
الصيدلانية شذى هاني البيك
الصيدلانية شذى هاني البيك
صيدلاني
star star star star ic_star 154 تقييم
من الممكن ان يحدث ما يسمى ب تسمم الاكسجين الذي قد يؤثر على الرئتين ويؤدي الى صعوبة التنفس

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة