icon 1 إجابة

ما هو سبب توقف ادرار حليب الام بعد الوضع بشهر

2010-02-07

إجابات الأطباء على السؤال

راجع طبيب نسائي لإجراء فحوص الهرمونات، ومتابعة العلاج.و قد يكون بسبب قله ارضاع الطفل 0 2010-02-08 02:45:43
طاقم الطبي
طاقم الطبي
تاريخ الإجابة: 8 فبراير 2010
راجع طبيب نسائي لإجراء فحوص الهرمونات، ومتابعة العلاج.و قد يكون بسبب قله ارضاع الطفل
تاريخ الإجابة: 8 فبراير 2010

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الإشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل هرمون الحليب عندي عالي حيث عملت تحليل ثاني يوم دورة وكانت femmel وماذا افعل ان لم تكن طبيعية

سيدتى نعم يعد عالى وعلينا معرفه الاسباب وراء دلك حيش ان ارتفاعه له اسباب عديده لاداعى دكرها وانضحك با خد حبه اسبوعيا من الدوستنكس لمده اسبوعين وان لاتلعبى بصدرك ودلك بلباس الصدريه المحكمه ليلا نهارا و بعد شهرين اعملى فحص للهرمون ولهمون الغده الدرقيه و اخبرينى والله الموفق د ابراهيم عهنداوى مستشار الغدد الانجابيه و العفم واطفال الانابيب-الاردن الزماله الاستراليه فى الغقم واطفال الانابيب-الاردن 0776420095
see-answer-arrow

ما هو سبب ارتفاع هرمون الحليب وهل له اثار جانبيه علي الخلفه وهل تكون جميع الهرمونات عاليه حسب هرمون الحليب

سيدتى هناك العديد من الاسباب كهبوط ةالغده الدرقيه او أخد العلاجات النفسيه او الوم فى الغده النخاميه او الضغط النفسى وهو يؤدى الى عدم انتطام فى الدوره الشهريه والى عدم الحمل وعليك المتابعه لدى الطبيب
see-answer-arrow

هل حبوب هرمون الحليب تنحف وتصغر الصدر

في الحقيقة قد يحدث ان يصغر حجم الثدي بعد استعمال علاج ارتفاع هرمون الحليب ولكن هذا الصغر في العادة يكون غير مباشر بمعنى ان ارتفاع هرمون الحليب قد يسبب احتقان في الثدي قد يصاحبة كبر حجم الثدي ولكن هذا الكبر هو في الحقيقة بسبب الاحتقان وليس ان حجم الثدي كبير واستعمال علاج ارتفاع هرمون الحليب يؤدي الى اختفاء الاحتقان مما يسبب عودة الثدي الى حجمه الطبيعي والذي قد يبدو وكأن حجم الثدي قد صغر
see-answer-arrow

هل من طريقة اسيطربها على هرومون الحليب من ان يرتفع مجددا و هل زيادة الهرمون سببا في زيادة وزني حاليا و لماذا لا ينزل من

ليس هناك علاقه للغذاء بارتفاع هرمون الحليب. انصحك بمراجعه اخصائي غدد لاعاده فحص هرمون الحليب للتاكد من نسبته فقد تحتاجين ايضاً اجراء صوره طبقيه للراس للتاكد من عدم وجود ورم (غالباً حميد) في الغده النخاميه. كما عليك ايضاً باجراء فحص للغده الدرقيه, فكسل في هرمونات الغده الدرقيه قد يؤدي الى ارتفاع في هرمون الحليب وهو ايضاً يؤدي الى سمنه.
see-answer-arrow

اشكرلكم مجهودكم اود معرفة لهرمون الحليب بعد ان كان مرتفعاان يرجع لمستواه الطبيعي من غيرعلاج حيث اني قبل مايقارب التسعة اشهر وصل هرمون الحليب الى

غالباً بمثل هذا الارتفاع تحتاجين الى علاج طبي لكي تعود نسبه هرمون الحليب الى الطبيعي, لذا انصحك بمراجعه طبيبك لاعاده الفحص. واذا كانت نسبه هرمون الحليب ما بين ١٠٠-١٥٠نانو جرام/ ميللتر فهذا يجعل هناك شك بوجود ورم حميد بالغدة النخامية، وفي هذه الحاله عليك ايضا\" اجراء فحص الرنين المغناطيسي للراس بعد استشاره طبيبك
see-answer-arrow

هل السائل الابيض في ثدي المراة بعد فطم الرضيع يدل على ارتفاع هرمون الحليب

عادة\" يتوقف افراز الحليب من الثدي بعد اسبوع-اسبوعين من فطم الرضيع ,ولكن في بعض الحالات يمكن ان يستمر لمده سنتين من فطم الرضيع ولكن بكميات قليله , وادا لم تكن هده الكميه قليله بعد سته اشهر من فطم الرضيع فيجب مراجعه الطبيب واجراء الفحوصات الازمه
see-answer-arrow

ما هو سبب ارتفاع هرمون الاستروجين عند المراه و ايضا هرمون الحليب والتستستيرون مع العلم ان المراه غير متزوج

ارتفاع هرمون الاستروجين يكون في ايام محددة من الدورة اما ارتفاع هرمون الحليب والتستوستيرون هل هو مصاحب لاعراض مثل مشاكل بالنظر او زيادة نمو الشعر عند النساء في الوجه او الصدر يجب مراجعة طبيب النسائية لتحديد السبب
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أخبار ومقالات طبية

6,332خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال دقائق

144 طبيب موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.