أشكرلكم مجهودكم-أود معرفة هل يمكن لهرمون الحليب بعد أن كان مرتفعاأن يرجع لمستواه الطبيعي من غيرعلاج حيث أني قبل مايقارب التسعة أشهر وصل هرمون الحليب إلى1075 ولم أتناول العلاج سوى أسبوعين بمعدل حبة في الأسبوع فهل يمكن أن ينخفض؟وهل عدم خروج الحليب من الثدي دليل على إنخفاضه لأنه سابقا كان ينزل ثم توقف
اجابات الاطباء
غالباً بمثل هذا الارتفاع تحتاجين الى علاج طبي لكي تعود نسبه هرمون الحليب الى الطبيعي, لذا انصحك بمراجعه طبيبك لاعاده... اقرأ المزيد
غالباً بمثل هذا الارتفاع تحتاجين الى علاج طبي لكي تعود نسبه هرمون الحليب الى الطبيعي, لذا انصحك بمراجعه طبيبك لاعاده الفحص. واذا كانت نسبه هرمون الحليب ما بين ١٠٠-١٥٠نانو جرام/ ميللتر فهذا يجعل هناك شك بوجود ورم حميد بالغدة النخامية، وفي هذه الحاله عليك ايضا\" اجراء فحص الرنين المغناطيسي للراس بعد استشاره طبيبك
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.