٣٨ مرض السكر واستخدم انسولين نوفو ميكس لاحظت من بداية رمضان ومع الصوم

عمري ٣٨. ولدي مرض السكر. واستخدم انسولين ( نوفو ميكس ) . لاحظت من بداية رمضان ومع الصوم ، وجود ألم في البطن واحيانآ امساك واحيانآ اسهال. هل بسبب السكر ؟ وهل اصوم ام افطر ؟

2016-06-18
1 إجابة السؤال 2019-06-25
لا علاقة للانسولين او السكر عادة بذلك الا إذا كان الجهاز الهضمي متأثر من ارتفاع السكر وعادة تظهر العوارض مع او بدون صيام اظن ان الحالةلديك ناتجة عن تأثر الامعاء من الطعام راجع طبيب جهاز هضمي ونظم السكر 0 2016-06-18 12:02:53
الدكتور بشير العيتاني
الدكتور بشير العيتاني
الغدد الصماء
star star star star ic_star 184 تقييم
لا علاقة للانسولين او السكر عادة بذلك الا إذا كان الجهاز الهضمي متأثر من ارتفاع السكر وعادة تظهر العوارض مع او بدون صيام اظن ان الحالةلديك ناتجة عن تأثر الامعاء من الطعام راجع طبيب جهاز هضمي ونظم السكر

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة