مريض بالسكر واشعر بتنميل فى جسمى ورجلى

2015-06-07
1 إجابة السؤال 2019-06-25
يجب مراجعة اخصائي الاعصاب 0 2015-06-07 20:40:42
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
star star star star ic_star 116 تقييم
يجب مراجعة اخصائي الاعصاب
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-10-04 13:53:06

انا مريض سكر اشعر بكسل شديد ورغبة في النوم هلل هذا دليل على ارتفاع السكر اوانخفاضة؟

انا مريض سكر اشعر بكسل شديد ورغبة في النوم هلل دليل على ارتفاع السكر اوانخفاضة

2

انا مريض سكر اشعر بكسل شديد ورغبة في النوم هلل دليل على ارتفاع السكر اوانخفاضة
ممكن ولكن ليس بالضرورة
0
2015-10-04 20:40:49
see-answer-arrow

2015-05-04 23:17:56

انا مريض سكر استيقظ من النوم اشعر بتنميل فى الصوبع الاكبر لارجل اليسرى ما السبب ؟؟ هل ارتفاع فى نسبة السكر ام ماذا ؟؟

انا مريض سكر استيقظ من النوم اشعر بتنميل فى الصوبع الاكبر لارجل اليسرى ما السبب هل ارتفاع فى نسبة السكر ام ماذا

1

انا مريض سكر استيقظ من النوم اشعر بتنميل فى الصوبع الاكبر لارجل اليسرى ما السبب هل ارتفاع فى نسبة السكر ام ماذا
يجب مراجعة اخصائي الاعصاب
0
2015-05-06 00:39:23
see-answer-arrow

2012-01-31 10:19:46

هل تفيد مريض السكري الاجهزة الرياضية وايهم افض؟ زوجي مصاب بالسكر ولاينفع معه الانسولين ولا الحبوب دائما قبل الطعام 250 مصاب بتنميل في قدميه؟

هل تفيد مريض السكري الاجهزة الرياضية وايهم افض زوجي مصاب بالسكر ولاينفع معه الانسولين ولا الحبوب دائما قبل الطعام مصاب بتنميل في قدميه

1

هل تفيد مريض السكري الاجهزة الرياضية وايهم افض زوجي مصاب بالسكر ولاينفع معه الانسولين ولا الحبوب دائما قبل الطعام مصاب بتنميل في قدميه
سكر دم زوجك أعلى بكثير من قيم الضبط الجيد، ربما كان السبب أن كمية الانسولين غير كافية، و/أو عدم الالتزام بتنظيم الغذاء وكمية النشويات، أو أن طريقة حفظ الانسولين تفقده بعض الفعالية، أو أن هناك خطأ ما في طريقة الاعطاء بالنسبة للاجهزة الرياضية فحسب تفضيلات زوجك و قدرته على الاستمرار باستخدامها مع أني أفضل أن يمارس رياضة المشي بعد استشارة طبيب القلب تحياتي
0
2012-02-02 08:27:20
see-answer-arrow

2010-04-22 15:39:43

مريض بالضغط العالى والسكر اعالج بللانسولين والسكر منضبط وفجاه حدث ارتفاع فى السكرالعمرطء استخدم تنورمين وليبتور وجلوكوفاج ماسبب الارتفاع الكبير فى السكر

مريض بالضغط العالى والسكر اعالج بللانسولين والسكر منضبط وفجاه حدث ارتفاع فى السكرالعمرطء استخدم تنورمين وليبتور وجلوكوفاج ماسبب الارتفاع الكبير فى السكر

1

مريض بالضغط العالى والسكر اعالج بللانسولين والسكر منضبط وفجاه حدث ارتفاع فى السكرالعمرطء استخدم تنورمين وليبتور وجلوكوفاج ماسبب الارتفاع الكبير فى الس...
دواء تنورمين لعلاج الضغط ، وعلاج لليبتور لعلاج الهنيات والكوليسترول ودواء جلوكوفاج مساعد لعلاج السكري ، والإرتفاع المفاجئ للسكري يكون إما بسبب عدم الالتزام بالحمية الغذائية او بعدم كفاية جرعة الانسولين او عدم الانتظام بأخذ الانسولين حسب الاصول او عدم استجابة المستقبلات داخل الخلايا العضلية للانسولين بسبب السمنة ، لذا ننصحك بمراجعة طبيب استشاري غدد صماء وسكري لإجراء الفحوص اللازمة ومعرفة السبب
0
2010-05-12 05:00:08
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics