خالتي تعاني من العطش الشديد لدرجة أنها لا تستطيع الصيام إلا بحبوب وصفها لها الطبيب و نصحها طبيب اخر بالتوقف عنها علما أنها لا تعاني من السكري و الضغط و خضعت لعملية نزع الصفراء
إجابات الأطباء على السؤال
لديك سؤال للطبيب؟
نخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكسؤال من أنثى سنة
فتاة افرطت في تناول نوفوفورمين 30 قرص ما اضرار ذلك و ماذا تفعل علما انها لا تعاني من السكري
سؤال من ذكر سنة
والدتي تعاني من السكري منذ 30سنة لكن اليوم فقدت الوعي مع العلم انها مستيقظة الا انها لم تتذكر اي يء
سؤال من ذكر سنة
والدتي تعاني من المرض السكري و تتناول حبوب داء السكري في الأونة الإخيرة أصبحت تعاني من وجع في الركبة حتى...
سؤال من ذكر سنة
والدتي تعاني من ارتفاع السكر والضغط علما انها محتميه ماهو العلاج المناسب
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
0 تعليق
كن الأول في مشاركة رأيك!
شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين