انا مصاب بالسكري تقرحات و جروح في قدمي مع العلم انني كنت اخذ مضادات حي

مرض السكري
ذكر 7 January 2016 تم تعديله في 9 November 2021 1046
انا مصاب بالسكري ولدي تقرحات و جروح في قدمي مع العلم انني كنت اخذ مضادات حيوية لأشهر وعند توقفي لها عملت اشعه للأطمئنان فأصبت بالالتهاب العظام فما العمل؟وهل فيه احتمال لبتر؟

اجابات الاطباء

لابد من عمل دبلر للساق للتاكد من الاوعية الدموية وقد تحتاج لعمل شبكة في الساق للمحافظة علي وصول الدم الي... اقرأ المزيد
لابد من عمل دبلر للساق للتاكد من الاوعية الدموية وقد تحتاج لعمل شبكة في الساق للمحافظة علي وصول الدم الي القدمين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية