انا مريض بالسكرى 2 واتناول دواء ريباجلينيد منذ فترة والسؤال هل هذا الدواءعلى المدى البعيد يتسبب فى عصر البنكرياس وقلة كفاءته فى افراز الانسولين ارجو الافادة وشكرا
اجابات الاطباء
نعم يتسبب في سرعة استهلاك الغدة اقرأ المزيد
نعم يتسبب في سرعة استهلاك الغدة
نعم يسلب ايتهلاك لعمل الغده اقرأ المزيد
نعم يسلب ايتهلاك لعمل الغده
ليس الدواء الذي يسبب بل السكري في خال عدم المقدرة على السيطرة عليه, سلامات اقرأ المزيد
ليس الدواء الذي يسبب بل السكري في خال عدم المقدرة على السيطرة عليه, سلامات
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.