ابي يعاني من التنامل في القدمين فهل سبب معين لذلك او لا مع العلم انه ي

ابي يعاني من التنامل في القدمين فهل سبب معين لذلك او لا مع العلم انه ي
icon 14 يونيو 2014
icon 515
ابي يعاني من التنامل في القدمين فهل هناك سبب معين لذلك او لا مع العلم انه يعاني من مرض السكري فهل هذا له علاقة

إجابات الأطباء على السؤال (1)

بالتاكيد مرض السكري يسبب ذلك ويجب معاينة المريض لتحديد العلاج 0 2014-06-16 20:00:59
الدكتور يزن علي خليف
الدكتور يزن علي خليف
الغدد الصماء
بالتاكيد مرض السكري يسبب ذلك ويجب معاينة المريض لتحديد العلاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في مرض السكري

ما سبب نخزة القدمين مع العلم انا مصابة سكري

السلام عليكم اغلب مرضى السكر يعانون مع مرور الزمن من التهاب الاعصاب المحيطية وانسداد الشرايين الدموية الدقيقة وخاصة في الاطراف العليا والسفلى , يفضل مراجعة طبيب اختصاص الجملة العصبية لاجراء الفحوصات وتحديد السبب

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً