ارتفاع هرمون الحليب هل هو سبب تأخر الدورة وتأخر الحمل

2013-09-18
1 إجابة السؤال
يتسبب ارتفاع هرمون الحليب باضطراب دورة الحيض كما يؤثر على حالة الخصوبة لتثبيطة افراز الهرمونات الموجهه للغدد التناسلية . ننصح بمراجعة طبيب النسائية للكشف عن مُسبب هذا الارتفاع واتخاذ الاجراء العلاجي اللازم . 0
أخصائية تحاليل طبية الاء العباهره
أخصائية تحاليل طبية الاء العباهره
تحاليل مخبرية - 2013-09-22
يتسبب ارتفاع هرمون الحليب باضطراب دورة الحيض كما يؤثر على حالة الخصوبة لتثبيطة افراز الهرمونات الموج اقرأ المزيد ..

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

مجاناً - أحصل علي اجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics