ماهو الدوائ المناسب لانضغاط العصب البصری بعد القیام بعملیه جراحیه واستئصالکتله سلیمه کانت تضغط علیهوادت الی انعدام النظر

icon 30 يناير 2010
icon 3035
ماهو الدوائ المناسب لانضغاط العصب البصری بعد القیام بعملیه جراحیه واستئصالکتله سلیمه کانت تضغط علیهوادت الی انعدام النظر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

انضغاط العصب البصري بعد العملية يحدث نتيجة وجود نزيف من العملية، وسيزول الضغط حالما يزول الدم الذي يجري امتصاصه من الجسم خلال فترة وحيزة قد تمتد عدة أشهر، ولكنه يزول بالتأكيد. 0 2010-01-30 08:50:52
طاقم الطبي
طاقم الطبي
انضغاط العصب البصري بعد العملية يحدث نتيجة وجود نزيف من العملية، وسيزول الضغط حالما يزول الدم الذي يجري امتصاصه من الجسم خلال فترة وحيزة قد تمتد عدة أشهر، ولكنه يزول بالتأكيد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً