صارلي شهرين استخدم الروكتان اخذ 20 م.ج والآن أعاني من ظهور حبوب. ياليت لو تفيدوني ماذا أفعل
أجاب عن السؤال
الصيدلانية ولاء ابومنصورأجاب عن السؤال
الصيدلانية ولاء ابومنصورفي حال ضمان عدم تعرض الدواء للحرارة، الرطوبة، وأشعة الشمس المباشرة فإنه يمكن استخدامه لمدة تصل 1-3 أشهر بعد الفتح، عدا عن ذلك يفضل التخلص منه.
يفضل استخدام دواء اكسترازن تحت إشراف الطبيب المختص.
أجاب عن السؤال
طاقم الطبيأجاب عن السؤال
الصيدلانية ولاء ابومنصورأجاب عن السؤال
الصيدلانية ولاء ابومنصورأجاب عن السؤال
الصيدلانية ولاء ابومنصورأجاب عن السؤال
الصيدلانية ولاء ابومنصورآخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
أجاب عن السؤال
الصيدلانية ولاء ابومنصورنخبة من الاطباء المتخصصين للاجابة على استفسارك
خلال 48 ساعة
تحدث مع طبيب الآن أدخل سؤالكهل يجوز استعمال دياميكرون قبل الفطار مع ديجليفلوز بلس بعد العشاء
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاوالدتي الطبيب اعطاها ترينتال لانها تشعر ببرودة شديدة في اطرافها وعندما تاخذ ترنتال تشعر بشعور اشبه بالحرارة والصهد وهي تعاني من تليف في الكبد فهل الترنتال له اضرار علي الكبد وماسبب برودة الاطراف وهل في خطورة من ترنتال
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاتناولت دواء باروكسيتين لمدة خمس ايام بجرعة مجم و اوقفه فهل خطوره
أجاب عن السؤال
الصيدلاني عبدالرحيم محمد الباشاهل فعلا جلوتاثيون ڤي وايت بيفتح بشره درجه مثلا واي اعراضه ومفروض جرعه قد ايه
أجاب عن السؤال
الدكتور آيه غالب جبرهل يوجد ضرر لو اخذت كبسولة من اوبتا تريبكسون مع دزوفا مان ماكس او دزوفا مان ماكس مع دزوفا اشواجندا
أجاب عن السؤال
د. ضحى علي
هل ترغب في الحصول على
استشارة طبية مع طبيب
عبر مكالمة هاتفية أو محادثة نصية