وانا اتناول دواء zoloft وكانت اموري علي احسن ما يرام ولاكن في الفترة ا

علم الصيدلة
ذكر 12 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 11873
منذ 2013 وانا اتناول دواء zoloft وكانت اموري علي احسن ما يرام،ولاكن في الفترة الاخيرة اصبحت اشعر بأوجاع في رأسي،فماذا افعل؟وشكرا

اجابات الاطباء

الصيدلاني مهند قصاب
12 July 2017 صيدلاني
نوع الوجع نصفي تشنج رقبة .....يجب معرفة ذلك هل يوجد تشويش نظر حس اقياء....خوف من الضوضاء اقرأ المزيد
نوع الوجع نصفي تشنج رقبة .....يجب معرفة ذلك هل يوجد تشويش نظر حس اقياء....خوف من الضوضاء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية