هل يوجد تفاعل بين الايزوتريتينوين(Isotretinoin) و الدوكسيسكلين(doxycycline) ؟

2016-11-04
1 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم هناك تفاعل درجته قوية وينصح بعدم الجمع بين هاذين الدوائيين مُطلقاً. 1 2016-11-04 20:43:38
الدكتورة الصيدلانية سارة الكسواني
الدكتورة الصيدلانية سارة الكسواني
دكتور صيدله
star star star star ic_star 103 تقييم
نعم هناك تفاعل درجته قوية وينصح بعدم الجمع بين هاذين الدوائيين مُطلقاً.

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-12-17 15:12:45

هل يجب على بعد استخدام دواء isotretinoin ان اجري تحالي واعاني ايضا بكثرة الحبوب في جسمي

هل يجب على بعد استخدام دواء isotretinoin ان اجري تحالي واعاني ايضا بكثرة الحبوب في جسمي

1

هل يجب على بعد استخدام دواء isotretinoin ان اجري تحالي واعاني ايضا بكثرة الحبوب في جسمي
لا بد من مراجعة الطبيب المختص ليصف لك دواء Isotretenoin اعتمادا على مدي حاجتك له، يصف لك الجرعة المناسبة بناء على وزنك، ويكتب لك التحاليل اللازم اجراؤها قبل تناول الدواء ويقوم بالمتابعه معك أثناء تناولك له.
0
2017-12-17 22:29:04
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة