هل كثرة البنادول مضره لان دائما ياتيني صداع نصفي وعندما اخذ حبتان بندو

علم الصيدلة
أنثى 29 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 11570
السلام عليكم هل كثرة البنادول مضره ؟؟ لان دائماً ياتيني صداع نصفي وعندما اخذ حبتان بندول يخف الالم .. وراجعت الطبيب المختص وبعد الفحوصات قالو لي صحتك جيدة قد يكون ضغط عمل

اجابات الاطباء

الدكتورة الصيدلانية خولة نصير
30 June 2015 علاج الم مزمن
مذا تقصدين بدائماً؟ البنادول لا يجب تجاوز الجرعه ٤ قم ( ٤٠٠٠ ملغم) = ٨ حبات (كل حبه ٥٠٠ ملغم)... اقرأ المزيد
مذا تقصدين بدائماً؟ البنادول لا يجب تجاوز الجرعه ٤ قم ( ٤٠٠٠ ملغم) = ٨ حبات (كل حبه ٥٠٠ ملغم) يومياً و اقل من ذلك للاشخاص الذين يعانون من ضعف بالكبد او المدخنون و شاربي الكحول. اذا كان تناوله يوميا من اجل الصداع حتى و لو بالجرعه الصحيحه فانه يؤدي الى صداع ارتجاعي ( اي صداع اذا توقفت عن تناول الدواء).
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية