عندي سوال هل فيتامينات سنتروم ممكن تسبب لي مشاكل ثانيه يعني يتساقط شعر

علم الصيدلة
أنثى، 6 سنة 15 May 2020 تم تعديله في 9 November 2021 7243
هل فيتامينات سنتروم ممكن تسبب ضرر يعني يتساقط شعري زياده او شي او اي ضرر بجسمي

اجابات الاطباء

د. علي عباس
17 May 2020 صيدلاني

لا يسبب تساقط للشعر انما هو يحتوي على معادن وفيتامينات تنفع البويصلات لكن احرص على استخدام حبة واحدة / مرة... اقرأ المزيد

لا يسبب تساقط للشعر انما هو يحتوي على معادن وفيتامينات تنفع البويصلات لكن احرص على استخدام حبة واحدة / مرة واحدة يوميا

السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 21 October 2024
إيه افضل للحد من تساقط الشعر جروث فورميلا أو حبوب سنتروم ؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية