هل تكسير كبسولات المكملات الغذائية مثل الكالسيوم والاوميجا 3 يسبب خطورة على المعدة

علم الصيدلة
أنثى 21 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 4994
هل تكسير كبسولات المكملات الغذائية مثل الكالسيوم والاوميجا 3 يسبب خطورة على المعدة

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
21 March 2019 صيدلاني
لن يسبب خطورة بالمعدة لكنه قد يسبب عدم استفادة من الحبوب نفسها لأسباب متعلقة بطريقة صناعة المنتج نفسه و كيفية... اقرأ المزيد
لن يسبب خطورة بالمعدة لكنه قد يسبب عدم استفادة من الحبوب نفسها لأسباب متعلقة بطريقة صناعة المنتج نفسه و كيفية امتصاصه من القناة الهضمية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكمامة القماش: هل هي فعالة؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
أضرار كبسولات فيتامين e مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية