هل أيزوبيريدول ( هالوبيريدول ) له تاثير منوم

2013-02-22
2 إجابة السؤال 2019-06-25
نعم أحياناً وذلك يكون وفق الجرعة 0
الدكتور انور سالم العواودة
الدكتور انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية
star star star star ic_star 140 تقييم
نعم أحياناً وذلك يكون وفق الجرعة
نعم قد يسبب الهالوبيريدول (Haloperidol) النعاس لبعض الناس و قد يسبب الأرق للآخرين. قد تكون أعراض العلاج الجانبية (مثل النعاس، الدوار، الصاع و غيرها) أكثر حدة في الفترة الأولى من بدء تناول العلاج، لذا يجب الحذر. و تذكر أن تشرب كمية كافيه من السوائل يوميا (إلا إذا نبهك الطبيب لغير ذلك). 0
الدكتورة الصيدلانية منال محمد العمري
الدكتورة الصيدلانية منال محمد العمري
دكتور صيدله
star star star star ic_star 198 تقييم
نعم قد يسبب الهالوبيريدول (Haloperidol) النعاس لبعض الناس و قد يسبب الأرق للآخرين. قد تكون أعراض العلاج الجانبية (مثل النعاس، الدوار، الصاع و غيرها) أكثر حدة في الفترة الأولى من بدء تناول العلاج، لذا يجب الحذر. و تذكر أن تشرب كمية كافيه من السوائل يوميا (إلا إذا نبهك الطبيب لغير ذلك).

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2017-11-30 20:08:38

لقد شربت دواء ايزوبيريدول ولكن ظهرت لي اعراض من هذا الدواء لانني افرطت في الجرعة و انني اعاني من حركات لا ارادية في راسي و الفك فماذا افعل

لقد شربت دواء ايزوبيريدول ولكن ظهرت لي اعراض من الدواء لانني افرطت في الجرعة و انني اعاني من حركات لا ارادية في راسي و الفك فماذا افعل

1

لقد شربت دواء ايزوبيريدول ولكن ظهرت لي اعراض من الدواء لانني افرطت في الجرعة و انني اعاني من حركات لا ارادية في راسي و الفك فماذا افعل

الحركات الغير ارادية في الراس والفك تعتبر من الاعراض الجانبية للدواء .. ظهرت عليك بشكل سريع لاستخدامك الزايد للجرعة. لذلك ننصح بضبط الجرعة تماما وخاصتا في حالة الادوية النفسية والعصبية.

0

2017-12-01 09:26:51

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics