هل الدكلوفين على فترات طويلةيسبب هشاشة العظام

علم الصيدلة
ذكر 16 October 2017 تم تعديله في 9 November 2021 1018
هل الدكلوفين على فترات طويلةيسبب هشاشة العظام

اجابات الاطباء

طاقم الطبي
17 October 2017
لا ينبغي تناول أي من الأدوية لفترات طويلة دون الحاجة إلى ذلك، ودون نصيحة من الطبيب المختص، حتى لو كان... اقرأ المزيد
لا ينبغي تناول أي من الأدوية لفترات طويلة دون الحاجة إلى ذلك، ودون نصيحة من الطبيب المختص، حتى لو كان هذا الدواء الأكثر أماناً والأقل ضرراً من غيره من الأدوية. الآثار السلبية للأدوية تظهر عند تناولها يومياً ولفترة طويلة من الزمن دون الحاجة إلى ذلك.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الكمامة القماش: هل هي فعالة؟ مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية