هل استخدام حبوب الفولتارين بشكل شبه يومي مضر وماهي اضراره

علم الصيدلة
ذكر 19 August 2015 تم تعديله في 9 November 2021 3684
هل استخدام حبوب الفولتارين بشكل شبه يومي مضر وماهي اضراره

اجابات الاطباء

الدكتور نبيل سمير ويصا
20 August 2015 باطنية
نعم .......قد يسبب قصور بوظائف الكلى و قرحة بالمعدة ..........يجب علاج سبب الالم اقرأ المزيد
نعم .......قد يسبب قصور بوظائف الكلى و قرحة بالمعدة ..........يجب علاج سبب الالم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية