متردده من الفيتامينات والاضراض

علم الصيدلة
أنثى، 19 سنة 12 November 2021 تم تعديله في 15 November 2021 1688
لو سمحت انا قبل شهر اشتريت حبوب ب المركب وفيه ٢٠ قرص انا ما خلصت القرص كله باقي فيه المهم امس اشتريت حبوب الزنك جلوكونات للشعر عشان يتساقط والان متردده اخاف يؤثر على الكلى

اجابات الاطباء

د. فؤاد عثمان
15 November 2021 صيدلاني
لا يوجد مشاكل إن شاء الله ، الزيادة الكبيرة جدا مع المدة الطويلة اللي ممكن تعمل كده ، غير كده... اقرأ المزيد
لا يوجد مشاكل إن شاء الله ، الزيادة الكبيرة جدا مع المدة الطويلة اللي ممكن تعمل كده ، غير كده مفيش أي مشاكل ناخده ، الأهم روتين شعرنا يكون مظبوط ، ونستخدم شامبو مرتين أسبوعيا فقط ، وبعده بلسم أو حمام كريم ، وممكن إضافة سبراي زي ستارفيل للتساقط ، بعد استبعاد وجود أنيميا بالطبع 
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية