كنت استخدم دواء سولوتيك لمده عامين حبه واحده يوميا عيار 50 ومن ثم توقفت عنه لمده ستة شهور ، والان رجعت بأخد الدواء وبنفس العيار واشكي من الدوار والغثيان والتوتر هل هذا طبيعي
اجابات الاطباء
هذه اعراض طبيعية في البداية و لو استمرت لفترة اطول من اسبوعين او ازدادت سوءاً يجب العودة للطبيب المختص اقرأ المزيد
هذه اعراض طبيعية في البداية و لو استمرت لفترة اطول من اسبوعين او ازدادت سوءاً يجب العودة للطبيب المختص
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.