اجابات الاطباء
أتمنى لكِ السلامة، ويحتاج الجسم بعد إيقاف الدواء حوالي 2–3 أيام للتخلص من الدواء بشكل آمن، لذا أنصحكِ بالانتظار مدة... اقرأ المزيد
أتمنى لكِ السلامة، ويحتاج الجسم بعد إيقاف الدواء حوالي 2–3 أيام للتخلص من الدواء بشكل آمن، لذا أنصحكِ بالانتظار مدة 3 أيام بعد آخر جرعة ثم العودة للرضاعة الطبيعية، وخلال فترة التوقف عن الرضاعة أنصحكِ بما يلي:
- اشفطي الحليب بانتظام للحفاظ على الإدرار.
- تخلّصي من الحليب المشفوط خلال فترة تناول الدواء ولمدة 3 أيام بعده.
- أعطي الرضيع حليبًا صناعيًا مؤقتًا إذا كان ذلك مناسبًا له.
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.