في سوريا آخذ دواء warfarin والآن انا في أوروبا ذهبت للطبيب من اجل اخد الدواء فأعطاني دواء اسمه marcoumar / phenprocoumon و قال لي بأنه نفس الوارفرين هل هذا صحيح لأني متخوف منه
اجابات الاطباء
اخي العزيز .. وارفرين هي المادة العلمية للدواء و تأتي تحت اسماء تجارية عدة .. يجب عليك التاكد من المادة... اقرأ المزيد
اخي العزيز .. وارفرين هي المادة العلمية للدواء و تأتي تحت اسماء تجارية عدة .. يجب عليك التاكد من المادة الفعالة فيه و المكتوبة على غلاف العلاج المستخدم و جرعته ... و بامكانك مراجعة اقرب صيدلية للتأكد .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.