عندما اقم بأخذ دواء الضغط ودواء اوراموكس اشعر بتنميل خفيف في اليدين والرجلين فماذا السبب وما علي ان افعل هل اتوقف عن الدواء ام الاستمرار ومراجعة الطبيب

علم الصيدلة
أنثى 20 March 2019 تم تعديله في 9 November 2021 3209
عندما اقم بأخذ دواء الضغط ودواء اوراموكس اشعر بتنميل خفيف في اليدين والرجلين فماذا السبب وما علي ان افعل هل اتوقف عن الدواء ام الاستمرار ومراجعة الطبيب

اجابات الاطباء

الصيدلاني حسام بدوي
20 March 2019 صيدلاني
دا عرض جانبي مشهور لـ اوراموكس لو التنميل بيزيد بمرور الوقت او بيتحول الى دوخة و هبوط و انخفاض بضغط... اقرأ المزيد
دا عرض جانبي مشهور لـ اوراموكس لو التنميل بيزيد بمرور الوقت او بيتحول الى دوخة و هبوط و انخفاض بضغط الدم يجب الرجحوع للطبيب المعالج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
طقم الاسنان مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
اسباب الم الركبة مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية