حدث لي نزيف في انف هل سببه دواء كوراكني وهل اتوقف عن الدواء

علم الصيدلة
أنثى 18 July 2017 تم تعديله في 9 November 2021 10731
حدث لي نزيف في انف هل سببه دواء كوراكني 10وهل اتوقف عن الدواء

اجابات الاطباء

الصيدلاني مهند قصاب
21 July 2017 صيدلاني
اذا تكرر النزف مع استخدام الجل الملطف مضاد الاحتقان فيبروسيل او ماشابه لابد من ايقاف دواء حب الشباب اقرأ المزيد
اذا تكرر النزف مع استخدام الجل الملطف مضاد الاحتقان فيبروسيل او ماشابه لابد من ايقاف دواء حب الشباب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

زائر 9 August 2021
صار ٣ شهر استخدم هل دوا اول شهرين طلعت حبوب بشكل عادي وبقت إثر ومن دخلت بشهر ثالث بيوم وليلة الحبوب انملت وجهي حبوب صغيرة حمراء و يم بعض و على شكل حرق هل طبيعي؟

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
احدث التطورات في تطبيقات الرعاية الصحية مقالات طبية
مقاومة الانسولين وبروتين ميرو1 أخبار طبية
لماذا تحدث التغيرات في ضغط الدم؟ مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية