السلام عليكم ابني عمره سنه وعندما يمرض لاياخذ الدواء هل يوثر اذا خلطت الدواء مع الحليب ام هذا الشيء خطير عالاطفال او يوثر في مدى مفعول الدواء؟وشكرا
اجابات الاطباء
حسب نوع الدواء، فهناك من الادوية ما تستطعين خلطه مع الحليب دون التأثير الكبير على فعاليته، و منه ما يفقد... اقرأ المزيد
حسب نوع الدواء، فهناك من الادوية ما تستطعين خلطه مع الحليب دون التأثير الكبير على فعاليته، و منه ما يفقد خصائصه، فعليكي أن تنظري في النشرة الدوائية المرفقة مع كل دواء حول تفاعل الاطعمة مع الدواء.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.