سنياستعمل دواء zyrexamgيوميا حسب وصف الاخصائي النفسي سبب لي ارتفاع نسب

علم الصيدلة
ذكر 19 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 1322
سني60استعمل دواء zyrexa10mgيوميا حسب وصف الاخصائي النفسي سبب لي ارتفاع نسبة البرولاكتين فاعطاني طبيب الغدد dostnex نصف حبه اسبوعيا ما اتناول الدولء النفسي بسبب الارتفاع الكبيرprolactinفما رايكم

اجابات الاطباء

لا يجب قطع الدواء دون استشارة الطبيب وعليك مراجعته لتحديد سبب ارتفاع البرولاكتين وبعد ذلك قديصف لك الطبيب دواء اخر... اقرأ المزيد
لا يجب قطع الدواء دون استشارة الطبيب وعليك مراجعته لتحديد سبب ارتفاع البرولاكتين وبعد ذلك قديصف لك الطبيب دواء اخر لتجنب الاثار الجانبية الممكن حدوثها في حال كان السبب هو الدواء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية