دواء الديباكين لحالة الشحنات الكهربائية بالدماغ وحالات الاغماء المفاجئة . عندي اعراض جانبية من تناوله ماذا يحدث اذا اوقفت العلاج الحالات :الام المعدة وضعف النظر تساقط الشعر

علم الصيدلة
ذكر 27 March 2017 تم تعديله في 9 November 2021 10431
دواء الديباكين لحالة الشحنات الكهربائية بالدماغ وحالات الاغماء المفاجئة . عندي اعراض جانبية من تناوله ماذا يحدث اذا اوقفت العلاج الحالات :الام المعدة وضعف النظر تساقط الشعر

اجابات الاطباء

الصيدلانية لينا داود
27 March 2017 صيدلاني
اذا أوقفت العلاج بشكل مفاجئ قد تصبح الحالة اسوء خصوصا حالات الاغماء التشنجية , راجع طبيبك . اقرأ المزيد
اذا أوقفت العلاج بشكل مفاجئ قد تصبح الحالة اسوء خصوصا حالات الاغماء التشنجية , راجع طبيبك .
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
 متلازمة بكاء (مواء) القط مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية