استخدام مكمل غذائي للبصر

علم الصيدلة
ذكر، 44 سنة 17 December 2022 877
انا ذكر 40عام عندي ضمور في الشبكية من 20عام الان استخدم مكمل غذائي Visionace بس احس الم شديد في الكلية اليسرى

اجابات الاطباء

د. ايمان الدسوقي
17 December 2022 صيدلاني
يجب عليك مراجعة طبيب أمراض كلى ومسالك بولية لمعرفة سبب الألم فغالبا ليس هناك علاقة بين الفيتامينات التي تتناولها وبين... اقرأ المزيد
يجب عليك مراجعة طبيب أمراض كلى ومسالك بولية لمعرفة سبب الألم فغالبا ليس هناك علاقة بين الفيتامينات التي تتناولها وبين ما نشكو به ألم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اضطراب هضم سكر الحليب، الاسباب، التشخيص، العلاج مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية